منتديات أصحـــــــــــــــــــــاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أصحـــــــــــــــــــــاب

منتديا ت أصحاب للأبد ترحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

$$$$$واحد اسلم $$$$$$

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
يا عمي وين الردود
عضو مميز
عضو مميز
يا عمي وين الردود

الموقع : جنب واحد اهبل قرفان الو سبعطعشر سنة متغسلش وريحتو بتقرف وبيقزقز بزر بسن ونص ملوش غيرهن وكمان بيحشش

$$$$$واحد اسلم $$$$$$ Empty
مُساهمةموضوع: $$$$$واحد اسلم $$$$$$   $$$$$واحد اسلم $$$$$$ Icon_minitimeالخميس يوليو 10, 2008 8:31 pm

<hr style="COLOR: #f3e1b7" SIZE=1>

السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله مناح $$$$$واحد اسلم $$$$$$ Biggrin

هادا يا سيدي واحد اسلم و صار يخطب بالمسجد و كل ما يخلص صلاة يضربوا الناس كل ما يخلص يضربوا و استمر هادا الوضع 3 ايام بعدين الراجل زهق و راح لشيخ اللي خلاه يسلم حكالوا ياشيخ انا كل ما اخطب بيضربوني $$$$$واحد اسلم $$$$$$ KwaadA01اش القصة حكالو الشيخ طيب انا بدي اروح معاك و احضر خطبة .........

راح الشيخ و لما خلص الراجل خطبة هجموا الناس عليه و الشيخ معهم و صاروا يضربو فيه $$$$$واحد اسلم $$$$$$ KwaadA01
الاهوا الراجل حكا لشيخ هوا انا جايبك تفزعلي جيت و ضربت معاهم حكالو الشيخ
يا ابن المحترم اول شي عمر بن الخطاب رضي الله عنه مات طعن ما مات دعس بالمتوسكل $$$$$واحد اسلم $$$$$$ Blink
تاني حاجة بين الخطبة و الصلاة في استراحة ما دخن فيها الواحد سجارا $$$$$واحد اسلم $$$$$$ Vinsent
تالت شغلة الامام لما يخلص بنزل من على الدرج مش بتزحلق على الدرابزين $$$$$واحد اسلم $$$$$$ Blink

$$$$$واحد اسلم $$$$$$ 11xingيلا بسرعا احكولي عجبتكم ولا لا $$$$$واحد اسلم $$$$$$ 11xing
Admin
Admin
Admin
Admin

$$$$$واحد اسلم $$$$$$ Empty
مُساهمةموضوع: رد: $$$$$واحد اسلم $$$$$$   $$$$$واحد اسلم $$$$$$ Icon_minitimeالإثنين يوليو 14, 2008 12:12 am

هههههههههههههههههههههه حلوة
http://friends4ever.ibda3.org

$$$$$واحد اسلم $$$$$$
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-